مرحبا ، لتحصل على كافة الامتيازات سجل الآن
 
+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1
    ![ كـ Vip ــآتبة ]! Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2016
    المشاركات
    286
    معدل تقييم المستوى
    2

    كيفية القيام تنظيف المنزل غرفة تلو الأخرى؟

     

    كيفية القيام تنظيف المنزل غرفة تلو الأخرى؟
    الأسر الأمريكية لديها وقت فراغ أقل من أي وقت مضى إلى تميل إلى المنزل أعمال التنظيف، ولكن يصبح مهمة ساحقة إذا كنت لا مواكبة ذلك. وهنا بعض نصائح تنظيف مجالس بخميس مشيط المهنية لكل غرفة، وكيف في كثير من الأحيان لتنظيف المناطق المعيشية الأكثر استخداما من المنزل.
    تنظيف المطبخ ومناطق تناول الطعام:
    إذا كنت تفعل أي شيء آخر يوميا، تأكد من غسل الأطباق وتنظيف بالوعة و كونترتوب. امسح الفوضى على الموقد وداخل الميكروويف. الأرضيات هي وظيفة التنظيف المستمر اعتمادا على ما تم إسقاطه، ولكن إذا كنت قد تمكنت من الحفاظ على نظافة معقولة، ممسحة أسبوعيا. كل بضعة أسابيع، تشغيل محلول التنظيف من خلال غسالة الصحون لمنع تراكم وضمان أطباق تألق.
    تنظيف كنب بخميس مشيط
    انها أيضا فكرة جيدة لمسح الثلاجة قبل رحلة التسوق الأسبوعية. بهذه الطريقة، كنت إزالة ما هو مدلل وإفساح المجال لمحلات البقالة الطازجة. كل ستة أشهر أو نحو ذلك، إزالة جميع العناصر من خزائن المطبخ الخاص بك أو مجلس الوزراء مخزن ومسح أسفل الرفوف. هذا أيضا هو الوقت المناسب للذهاب من خلال المعلبة وغيرها من السلع تعبئتها ورمي بعيدا العناصر التي انتهت صلاحيتها.
    إذا كنت تستخدم مفرش المائدة، هز بها وغسلها بانتظام. على أساس أسبوعي، الغبار جميع الأسطح والممسحة أو فراغ الأرض.
    تنظيف موكيت بخميس مشيط


    غرفة المعيشة / تنظيف غرفة عائلية:
    المشكلة الرئيسية هنا هي الفوضى. جعل من مسؤولية كل فرد من أفراد الأسرة لوضع بعيدا العناصر التي تركت.
    يجب أن يتم الغبار أسبوعيا، أو على الأقل كل أسبوع. إذا كنت تستطيع كتابة اسمك في الغبار، كنت قد انتظرت وقتا طويلا. امسح الأسطح المستخدمة غالبا مثل قمم الطاولة والأرضيات الممسحة والسجاد المفرغ. بعض الناس يحبون نقل أثاثهم حوالي بضع مرات في السنة حتى يتمكنوا من الوصول إلى المناطق التي لا نظيفة بشكل روتيني، مثل تحت أريكة أو كراسي أو وراء حالات الكتاب.
    تنظيف الحمام:
    يمكن أن يكون الحمام الأكثر رطوبة أو أنظف في أي منزل، لذلك التنظيف الأسبوعي مهم. ابدأ بحوض الاستحمام. امسح جميع الأسطح لمنع العفن والصابون. ثم، نظف بالوعة لإزالة أي تراكم من معجون الأسنان أو غيرها من مستحضرات التجميل.
    عند تنظيف المرحاض، رذاذ أو إضافة محلول التنظيف إلى وعاء ثم تذهب نظيفة مناطق أخرى من الحمام. وهذا يسمح لعامل تنظيف المرحاض بتنشيطه لعدة دقائق قبل تنظيف وعاء التنظيف. ممسحة الكلمة الماضي، لذلك يمكنك ترك تجفيف الكلمة نظيفة في غرفة نظيفة.
    إذا كان لديك خزانة أو خزانة الكتان، قم بإزالة جميع المحتويات كل ستة أشهر ومسح الرفوف. هذا يوفر لك الوقت لفرز الماكياج وغيرها من مستحضرات التجميل ورمي بعيدا العناصر التي انتهت صلاحيتها أو فارغة.
    غرف النوم:
    تنظيف سجاد بخميس مشيط
    حتى لو كنت لا تشعر مثل جعل السرير أول شيء في الصباح، والقيام بذلك كل يوم سوف تساعدك على تحقيق الشعور غرفة نظيفة في بضع دقائق فقط. اغسل البياضات أسبوعيا للمساعدة في الحد من المواد المسببة للحساسية وعث الغبار.
    تأكد من وضع الملابس القذرة في عائق وتأخذ من الوقت لأضعاف ووضع الملابس بعيدا. كما يمكن أن يساعد الغبار المنتظم للأثاث وسجاد السجاد أو الأرضيات والألواح الأرضية على تقليل الحساسية.
    https://salootay.com/

    التعديل الأخير تم بواسطة نهي خان ; 19-12-2017 الساعة 04:08 PM

     



 
+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك