خزان المياه هو واحدة جديدة من واحات التقدم فى المجتمع فهو يوفر المياه الصالحة للشرب، فى حالة نظافته وقد لا يكون شيئا غير صالحة للشرب. فى حالة عدم نظافته فأحيانا تكون الخزانات من المعدن إلا ان هذا يمكن أن يسبب مشكلة مع التآكل، ولهذا السبب البلاستيك يحظى بشعبية كبيرة. يمكن أن تصنع هذه الوحدات من البولي إثيلين على الرغم من أن أنواع أخرى من البلاستيك يمكن استخدامها أيضا .
علينا الحفاظ على نظافة المياه الموجودة فى خزانات المياه من الاتربة والحشرات بالقيام باستخدام شركة تنظيف خزانات متخصصة فى تنظيف الخزانات . تقدم شركة الرحمة لتنظيف الخزانات http://bit.ly/2lfaMTt التقنيات الحديثة والعمالة المدربة باستخدام احدث الاجهزة وافضل الاسعار.
أكبر خزان من كل هذا هو عادة واحد يستخدم لتوريد المياه العذبة. الخزانات المياه معا سوف يكون عادة أكبر من وحدة الاحتفاظ بالمياه واحدة. المصارف ومنطقة الاستحمام وتجفيف في واحدة من الخزانات تعرف باسم خزان الرمادي في حين أن المياه المرحاض سوف تصب في تخزين المياه السوداء. عادة ما تكون مصنوعة خزانات المياه للرفس من البلاستيك ABS وصعبة ولكن خفيفة بما يكفي لتكون قادرة على أن يتم حولها في كل مكان مقطورة يذهب دون وزنها عليه كثيرا.
ثلاث خزانات التي تستخدم في رف للمساعدة في تجربة السفر ووضع المعيار الأساسي سيادي ومستقل أن يجعل RV السفر مثل هذه العملية تحرير هي الخزانات الطازجة المياه. إذا كان هناك خزان الرابع انها عادة تخزين الماء الساخن هو المسؤول عن تسخين المياه لغسل الأطباق، وأخذ دش ساخن لطيفة أو خلق الماء الساخن لتنظيف الهواء الطلق حتى.
غالبية مقطورات السفر، المعسكر، وموتورهوميس تجعل معظم استخدام أعلى ثلاث خزانات المياه المذكورة أعلاه، وخزان جديد، الرمادية
شركة الرحمة للخدمات المنزلية
http://bit.ly/2m43MYN
في حين أن العديد رفس واثنين من خزانات المياه والبعض الآخر قد يكون واحد فقط. مشكلة مع واحد فقط هو أنه إذا كان تملأ كل الطريق ثم لا يوجد مكان آخر للمرحاض وتغرق المياه للذهاب. إذا كانت هناك ثم عند واحد مليء الآخر ربما لا تزال تستخدم على الرغم من ماء المرحاض عادة لن يذهب إلى أي خزان باستثناء الخزان الأسود. في بعض المخيمات خزان المياه رمادي يمكن ملقاة بعيدا عن موقع تفريغ المعينة على الرغم من أن هذا عادة ما تثير الامتعاض. هي التي شنت هذه الخزانات عادة تحت العربة أو ربما حتى في خليج الجانب. وغالبا ما استنزفت هذه من خلال صمامات خاصة.
شركة الرحمة للخدمات المنزلية
http://bit.ly/2kxCAoJ
يمكن للوحدات المياه المحمولة إضافة إلى قدرة RV والسماح لمزيد من المياه لشفط المياه على الرحلات الطويلة دون الحاجة لإيجاد مكب المعينة على الفور، ويمكن تمديد الوقت بين الإغراق.
وغالبا ما يتم وضع خزان ماء ساخن بين مناطق التخزين وصنبور جديدة وسيتطلب البروبان أو سخان كهربائي لتسخين المياه.
تعلم قدر الإمكان عن خزانات المياه RV قبل استخدامها لجعله أسهل للحفاظ عليها واستكشاف لهم إذا كان هناك مشكلة أخرى على الطريق.